الاثنين، 1 مارس 2010

هذا هو بيتي الجديد

لا اعرف كيف ابدأ ومن اين ابدأ
انا هارب من الدنيا وليست لي وجهة
احاول فقط ان ابتعد عن هذا الشئ المخيف الذي اهرب منه
عقلي امتلأ بالتساؤلات ..

كيف غاب عن فكري هذا الملجأ ؟
وقد طفت العالم كله هارباً خائفاً باحثاً عن ملجأ
لما لم يحط رحالي هنا يوماً ولما لم انزل ..
لقد اضعت عمري في الهرب

هل سيكون هذا هو ملاذي الاخير ؟

بدل اضاعة الوقت في الاجابة على التساؤلات
سأبدأ بتجهيز منزلي استعداداً للعيش هنا ..

هناك 3 تعليقات:

  1. ملاذك الدائم هو الله

    منزلاً مبارك


    دمت بـ خيــر

    ردحذف
  2. حافية القدمين

    OpTiMiStiC Ra'3m El'6rooF

    شكرا لكم على الترحيب

    ردحذف