لا اعرف كيف ابدأ ومن اين ابدأ
انا هارب من الدنيا وليست لي وجهة
احاول فقط ان ابتعد عن هذا الشئ المخيف الذي اهرب منه
عقلي امتلأ بالتساؤلات ..
كيف غاب عن فكري هذا الملجأ ؟
وقد طفت العالم كله هارباً خائفاً باحثاً عن ملجأ
لما لم يحط رحالي هنا يوماً ولما لم انزل ..
لقد اضعت عمري في الهرب
هل سيكون هذا هو ملاذي الاخير ؟
بدل اضاعة الوقت في الاجابة على التساؤلات
سأبدأ بتجهيز منزلي استعداداً للعيش هنا ..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

بإنتظاركْ ,
ردحذفحَتى ذاك الحين ..
ملاذك الدائم هو الله
ردحذفمنزلاً مبارك
دمت بـ خيــر
حافية القدمين
ردحذفOpTiMiStiC Ra'3m El'6rooF
شكرا لكم على الترحيب